نواكشوط: ذوو الاحتياجات الخاصة يطلقون حملة "الوفاء" لدعم المرشح ولد الغزواني

اثنين, 06/10/2024 - 23:40

أعلنت حملة " الوفاء " لدعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الإثنين في قصر المؤتمرات بنواكشوط عن بدأ إنطلاق أنشطتها التحسيسية تحت عنوان : الوفاء واجب.. واستمرارية الإنجازات ضرورة قصوى.

وقد حضر الحفل عدد كبير من مختلف الفئات ذي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الأمراض المزمنة ومرضى الفشل الكلوي فضلا عن المعاقين والصم وغيرهم من داعمي ومناصري هذه الحملة.

وقد حضرت إلى جانب الفئات المنظمة للحفل السيدة الأولى مريم فاضل الداه ورئيس حزب الإنصاف محمد ملعينين ولد أييه ورجال أعمال وأعضاء في الحزب من بينهم النائب فاطمة الحسن رئيسة فريق ذوي الاحتياجات الخاصة في البرلمان الموريتاني

وقد توالي على منصة الخطابة ممثلين عن الفئات المنظمة مؤكدين أن المبرر وراء هذه الحملة هو محاولة رد الجميل للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الذي أولى اهتمامات كبيرة لهذه الفئات بزيادة لعناية بهم والحد من معاناتهم على مختلف الاصعدة؛ حسب المتدخلين.

ولد أييه في كلمته بالمناسبة ثمن النشاط "الذي يأتي ردا لجميل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الذي استفادت منه هذه الفئات على عموم التراب الوطني " مؤكدا على أهمية هذه الحملة وما ينتظر منها خلال المرحلة الانتخابية المقبلة.

بدورها قالت السيدة: مريم بنت الداه إنه يمتلكها ميول خاص لهذه الفئات وهي تعرفهم عن قرب وتقدر جهودهم وتعرف مدى صدقهم؛ وماتعكسه كلمة" الوفاء " بالنسبة لهم
داعية الجميع للاصطفاف إلى جانبهم دعما ومؤازة